مكافحة البق (بق السرير)


تقدم شركة الراشد لمكافحة الحشرات التفتيش والتخطيط والعمل ضد البق الفراش

الأهم من ذلك، لا تجلب المنزل فراش والأثاث الذي تم استخدامه من قبل مصادر غير معروفة.

إصابات الفراش السرير هي ما يصل 50في المئة كما هو عدد الهجمات المبلغ عنها! الكابوس يبدأ عندما نجد عثة سرير طريقها إلى الملابس الخاصة بك. وعادة ما يحدث في الفندق ولكن يمكن أن تبدأ في أي مكان. المستشفيات، والأعمال التجارية والمنازل و الحافلات والشقق والفنادق هي مجرد عدد قليل من الأماكن حيث يتم الإبلاغ عن البق الفراش.
ويقال أن البق الفراش لا ينقل المرض من التغذية على الدم الخاص بك. ومع ذلك، يمكن أن تنقل عدوى أمراض بشرية في أدنى قليلا من الضغط تعريض لك الدم البشري. إذا كان هذا الدم مصابا، فإنك تعرض لخطر العدوى أيضا. اتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة يمكن أن تمنع الكابوس من أي وقت مضى. نحن نقدم لك المعلومات للمساعدة في تحديد ما إذا كان لديك البق الفراش، وكيفية التعامل مع الإصابات، وكيفية حماية نفسك أثناء السفر!

العثور على البق الفراش في منزلك لا علاقة له مع سوء النظافة! فإنه يأخذ فقط عثة سرير واحد عالقة  على الملابس الخاصة بك (الأثاث، وحقيبة، الخ) ويصيب السكن الخاص بك. والأسوأ من ذلك هو أنها يمكن أن تصل إلى سنة واحدة دون شرب قطرة من الدم. التغذية يستغرق حوالي 10 إلى 15 دقيقة للعثة البالغة وأقل لليرقات. يتغذى كل ثلاثة أيام. اعتمادا على الظروف، يمكن ليرقات عثة  السرير البقاء على قيد الحياة لعدة أشهر دون تغذية.
 الفراش و السرير هي مأوى تلك الحشرات، وعلى وجه التحديد، "البق الحقيقي"، والتي لديها ثقب الفم التي في معظم الأنواع تستخدمه للتغذية على النباتات. لسوء الحظ، هناك بعض أنواع البق مع الفم التي تم تكييفها لتغذية الدم البشري في حين إلحاق القليل جدا من الألم (معظمها يتغذى على الدم).
:تقييم
{[["☆","★"]]}

مكافحة حشرات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة رش حشرات بالكويت

مكافحة الصراصير الكويت

مكافحة حشرات الكويت